منارات إخوان الصفا وخلان الوفا
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الزائر / أختي الزائرة

نرحب بكم في منارات إخوان الصفا وخلان الوفا

أنتم غير مسجلون لدينا في المنارات

أهلا بكم دائماً ضيوفاً وأعضاء

نرجو من الجميع التقيد بشروط النشر على صفحات مناراتنا


1 - عدم نشر أي موضوع سياسي في المنارات

2 - عدم نشر أي موضوع ديني تعصبي أو تهجمي على أي طائفة أومذهب


والحمد لله رب العالمين

فريق العمل بالمنارات

منارات إخوان الصفا وخلان الوفا

منارات إخوان الصفا وخلان الوفا لكافة العقول المدركة للحقيقة السرمدية ندعو للمحبة والتسامح والتقارب المعرفي والاجتماعي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أنتم الزائر رقم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عودة مباركة ودائمة انشاء الله
الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 21:49 من طرف سمير وطفة

» ترحيب بالأعضاء الجدد
الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 21:46 من طرف سمير وطفة

» الطاقة الكهرومغناطيسية وعلاقتها برؤية الملائكة والشياطين!
الخميس 23 يوليو 2015 - 10:15 من طرف لؤي موسى

» حكم وإضاءات
الأربعاء 25 مارس 2015 - 11:30 من طرف لؤي موسى

» منطقة سياحية
الأربعاء 25 مارس 2015 - 11:10 من طرف لؤي موسى

» صباح الخير
الأربعاء 25 مارس 2015 - 5:33 من طرف لؤي موسى

» ترحيب بكافة الأعضاء الجدد
الأحد 13 مايو 2012 - 15:49 من طرف البحر الهادر في الآفاق

» توقعات ماغي فرح 2012 مايك فغالي سمير طنب ميشيل الحايك وغيرهم
الثلاثاء 10 يناير 2012 - 17:54 من طرف أبو سمرة

» ســـــــوريا بعيون كل السوريين
الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 8:14 من طرف yamen

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 47 بتاريخ السبت 31 ديسمبر 2011 - 23:05
إخلاء مسؤولية
اخلاء مسؤولية : ------------------يخلى موقع منارات إخوان الصفا وخلان الوفا مسؤوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى samirwatfa62@gmail.com.وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ). --------جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى . -----------إن مشرفي وإداريي منارات إخوان الصفا وخلان الوفا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى samirwatfa62@gmail.com -------كل مخالف لشروط التسجيل في المنارات يتم حذف مشاركته فوراً دون الرجوع إليه وفي حال التكرار يتم طرد العضو دون إنذار ويتحمل كامل المسؤولية وتحذف مشاركاته من صفحات المنارات .

شاطر | 
 

 اضحك .............

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق آل البيت
وسام التميز
وسام التميز


ذكر
تاريخ التسجيل : 22/12/2009

مُساهمةموضوع: اضحك .............   الأربعاء 12 مايو 2010 - 3:19

لجات سيدة مصرية، إلى حلق شارب زوجها لمنعه من الزواج بأخرى، بعد أن علمت أنه قرر الزواج مرة ثانية، فقررت الانتقام.
وتقيم الزوجة مع زوجها في حي المطرية (شرق القاهرة)، وقامت باستدعاء أقاربها وقيدت زوجها وقامت بحلق شاربه في الشارع، المشهد الغريب استوقف المارة في المنطقة الشعبية، وكانت الفرجة مجانا الأمر الذي عرض الزوج للحرج الشديد، وتعاظم الإحساس بالعار، أمام جيرانه ومعارفه فاضطر إلى إبلاغ الشرطة، وجعل فضيحته تسجل في المحاضر الرسمية


فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة







من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"









الـلــــــــــــــــــــــــــهم
أجرنا من شر الإنذارات و الاستفسارات
فأنت أعلم بحالنا في الطرقات والمواصلات
ربنا تب علينا ونجنا من عذاب الحافلات
ولا تؤخرنا عن الدخول دقائق أو ساعات
حتى لا نتعرض للإستفسارات والإنذارات
التي تؤخر عنا الترقيات و تسلق الدرجات
اللهم
أتنا بترقية استثنائية مصحوبة بالتعويضات
واجعل لنا يا ربنا نصيبا من تلك البريمات
و نجنا من قسوة حراس أبواب الإدارات
و باعد بيننا وبين الإعتصامات والإضرابات
و لاتجعل مصيبة أجورنا في الاقتطاعات
اللهم
هب لنا من الوزارة سيارة مصلحة
نسخرها للأولاد وللزوجة أيام الراحة
وجد علينا بالسفر في المهمات المربحة
وأظرفة بالدرهم مليئة وتعويضات مليحة
لنأكل و نشرب ونتسوق بدون فضيحة
اللهم
ارزقنا من حيث لا ندري ولا نحتسب
فالأجرة هزيلة، كما تعلم، تبكي وتنتحب
تقتلنا الديون والقروض والأعياد تقترب
وغلاء المعيشة في زيادة والأسعار تلتهب
ربنا
اصرف عنا غضب رؤسائنا من المسؤولين
و ابعد عنا صولة أعضاء الأحزاب و الدواوين
ومتعنا بكل ما يتمتع به الأشباح من الموظفين
الذين لازالوا يتقاضون أجورهم في الشهر مرتين
أغث صغار الموظفين بمثل قانون المهندسين
اللهم
وأعدها علينا مغادرة طوعية ثانية للباقين
نسألك مزيدا من المناصب المالية للمعطلين
ومثلها لإخواننا المياومين و المؤقتين و المتدربين
وارحم يا مولانا موتانا من الموظفين المتقاعدين
الذين ظلوا طوال السنين في أسفل السلالم قابعين
اللهم
لا تجعل تقاعد الموظفين لأجل النميمة المنزلية
ولا الكارطة والضامة من هواياته اليومية
و دبرلنا يا مولانا في تقاعد يقينا شر البلية
اللهم
كما يسرت لنا مؤخرا في التوقيت المستمر
عجل لنا في قوانين الإصلاح الإداري المتأخر
حتى نصل أعلى درجات السلم قبل ان نحتضر
اللهم
لا تسلط علينا في مكاتب إدارتنا
من يسيء معاملتنا ويؤخر ترقيتنا
وكل من لا يخافك ولا يرحمنا
وكن لنا يا مولانا ولا تكن علينا
أمين يا رب العالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سمير وطفة
مدير عام
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 09/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اضحك .............   الأربعاء 12 مايو 2010 - 6:17

اللهم آمين يارب العاليمن

والحمد لله رب العالمين

_________________
خير للإنسان أن يشعل شمعة حب . .  من أن يلعن لون العتمة

أنا أفكر إذا أنا موجود

الإنسان عدو ما جهل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو القاسم
شكر خاص من الإدارة
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اضحك .............   الأربعاء 12 مايو 2010 - 10:06

الله يسعد أوقاتكم جميع

نشكركم على هذه اللحظات السعيدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطائر
عضو متميز
عضو متميز
avatar

تاريخ التسجيل : 19/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: اضحك .............   الأربعاء 12 مايو 2010 - 17:55

مشكور كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
البتول
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
تاريخ التسجيل : 30/12/2009

مُساهمةموضوع: رد: اضحك .............   الأربعاء 12 مايو 2010 - 22:12

كل الشكر لأعضاء

منتدى اخوان الصفا , دائما تتحفونا بكل جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اضحك .............
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منارات إخوان الصفا وخلان الوفا :: الفئة الترفيهية والاجتماعية :: منارة الفرح والمرح-
انتقل الى: