منارات إخوان الصفا وخلان الوفا
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الزائر / أختي الزائرة

نرحب بكم في منارات إخوان الصفا وخلان الوفا

أنتم غير مسجلون لدينا في المنارات

أهلا بكم دائماً ضيوفاً وأعضاء

نرجو من الجميع التقيد بشروط النشر على صفحات مناراتنا


1 - عدم نشر أي موضوع سياسي في المنارات

2 - عدم نشر أي موضوع ديني تعصبي أو تهجمي على أي طائفة أومذهب


والحمد لله رب العالمين

فريق العمل بالمنارات

منارات إخوان الصفا وخلان الوفا

منارات إخوان الصفا وخلان الوفا لكافة العقول المدركة للحقيقة السرمدية ندعو للمحبة والتسامح والتقارب المعرفي والاجتماعي
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
أنتم الزائر رقم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عودة مباركة ودائمة انشاء الله
الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 21:49 من طرف سمير وطفة

» ترحيب بالأعضاء الجدد
الأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 21:46 من طرف سمير وطفة

» الطاقة الكهرومغناطيسية وعلاقتها برؤية الملائكة والشياطين!
الخميس 23 يوليو 2015 - 10:15 من طرف لؤي موسى

» حكم وإضاءات
الأربعاء 25 مارس 2015 - 11:30 من طرف لؤي موسى

» منطقة سياحية
الأربعاء 25 مارس 2015 - 11:10 من طرف لؤي موسى

» صباح الخير
الأربعاء 25 مارس 2015 - 5:33 من طرف لؤي موسى

» ترحيب بكافة الأعضاء الجدد
الأحد 13 مايو 2012 - 15:49 من طرف البحر الهادر في الآفاق

» توقعات ماغي فرح 2012 مايك فغالي سمير طنب ميشيل الحايك وغيرهم
الثلاثاء 10 يناير 2012 - 17:54 من طرف أبو سمرة

» ســـــــوريا بعيون كل السوريين
الأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 8:14 من طرف yamen

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 47 بتاريخ السبت 31 ديسمبر 2011 - 23:05
إخلاء مسؤولية
اخلاء مسؤولية : ------------------يخلى موقع منارات إخوان الصفا وخلان الوفا مسؤوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى samirwatfa62@gmail.com.وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ). --------جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى . -----------إن مشرفي وإداريي منارات إخوان الصفا وخلان الوفا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى samirwatfa62@gmail.com -------كل مخالف لشروط التسجيل في المنارات يتم حذف مشاركته فوراً دون الرجوع إليه وفي حال التكرار يتم طرد العضو دون إنذار ويتحمل كامل المسؤولية وتحذف مشاركاته من صفحات المنارات .

شاطر | 
 

 الحلبي والخاروف .. إضحك معنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
hso2000
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر
تاريخ التسجيل : 23/03/2010

مُساهمةموضوع: الحلبي والخاروف .. إضحك معنا   الإثنين 29 نوفمبر 2010 - 10:32

حلبي اشترى خروف و أخذه للحام

وقلو اسمع .. نص اللحم ساويه شقف

والنص الثاني قطعه كباب

والراس اسلخه بدي ساويه نيفا

والرجلين نظفها بنسويها مقادم

والجلد لاتاخذه بساويه سجاده للصلاه

والكرش والمصارين بسويها سجقات

والبعر سماد للشجره والعظام للكلب

اتطلع عليه الخروف وقلو : شو ..

مابدك تسجل صوتي مشان تساويه رنة لموبايلك كمان!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yamen
مشرف إداري عام
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحلبي والخاروف .. إضحك معنا   الثلاثاء 30 نوفمبر 2010 - 8:07




حلوة كتيييييييييييييييييييييييييييييييررررررررررر


cheers

_________________
بإمكاننا أن نفهم الحياة إذا تطلعنا إلى الوراء
لكننا لا نستطيع أن نحيا إلاّ إذا تطلعنا إلى الأمام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أبو القاسم
شكر خاص من الإدارة
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 17/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحلبي والخاروف .. إضحك معنا   الثلاثاء 30 نوفمبر 2010 - 8:16

توليفة إقتصادية ومفيدة

ورغم كل هذا فإنها نتيجة مضحكة

وكما يقول المثل

شر البلية ما يضحك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المكاسر
عضو برونزي
عضو برونزي


ذكر
تاريخ التسجيل : 25/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحلبي والخاروف .. إضحك معنا   الثلاثاء 30 نوفمبر 2010 - 8:42

حلوة كثير

ملعوبة بطريقة ذكية

شكراً أخي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لؤي موسى
مراقب عام
مراقب عام
avatar

ذكر
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحلبي والخاروف .. إضحك معنا   الأربعاء 1 ديسمبر 2010 - 3:09

كتير حلوة


يسلموا

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحلبي والخاروف .. إضحك معنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منارات إخوان الصفا وخلان الوفا :: الفئة الترفيهية والاجتماعية :: منارة الفرح والمرح-
انتقل الى: