منارات إخوان الصفا وخلان الوفا
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الزائر / أختي الزائرة

نرحب بكم في منارات إخوان الصفا وخلان الوفا

أنتم غير مسجلون لدينا في المنارات

أهلا بكم دائماً ضيوفاً وأعضاء

نرجو من الجميع التقيد بشروط النشر على صفحات مناراتنا


1 - عدم نشر أي موضوع سياسي في المنارات

2 - عدم نشر أي موضوع ديني تعصبي أو تهجمي على أي طائفة أومذهب


والحمد لله رب العالمين

فريق العمل بالمنارات
منارات إخوان الصفا وخلان الوفا
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الزائر / أختي الزائرة

نرحب بكم في منارات إخوان الصفا وخلان الوفا

أنتم غير مسجلون لدينا في المنارات

أهلا بكم دائماً ضيوفاً وأعضاء

نرجو من الجميع التقيد بشروط النشر على صفحات مناراتنا


1 - عدم نشر أي موضوع سياسي في المنارات

2 - عدم نشر أي موضوع ديني تعصبي أو تهجمي على أي طائفة أومذهب


والحمد لله رب العالمين

فريق العمل بالمنارات
منارات إخوان الصفا وخلان الوفا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منارات إخوان الصفا وخلان الوفا

منارات إخوان الصفا وخلان الوفا لكافة العقول المدركة للحقيقة السرمدية ندعو للمحبة والتسامح والتقارب المعرفي والاجتماعي
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
أنتم الزائر رقم
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عودة مباركة ودائمة انشاء الله
فرص عمل في السعودية Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 21:49 من طرف سمير وطفة

» ترحيب بالأعضاء الجدد
فرص عمل في السعودية Icon_minitimeالأربعاء 14 أكتوبر 2015 - 21:46 من طرف سمير وطفة

» الطاقة الكهرومغناطيسية وعلاقتها برؤية الملائكة والشياطين!
فرص عمل في السعودية Icon_minitimeالخميس 23 يوليو 2015 - 10:15 من طرف لؤي موسى

» حكم وإضاءات
فرص عمل في السعودية Icon_minitimeالأربعاء 25 مارس 2015 - 11:30 من طرف لؤي موسى

» منطقة سياحية
فرص عمل في السعودية Icon_minitimeالأربعاء 25 مارس 2015 - 11:10 من طرف لؤي موسى

» صباح الخير
فرص عمل في السعودية Icon_minitimeالأربعاء 25 مارس 2015 - 5:33 من طرف لؤي موسى

» ترحيب بكافة الأعضاء الجدد
فرص عمل في السعودية Icon_minitimeالأحد 13 مايو 2012 - 15:49 من طرف البحر الهادر في الآفاق

» توقعات ماغي فرح 2012 مايك فغالي سمير طنب ميشيل الحايك وغيرهم
فرص عمل في السعودية Icon_minitimeالثلاثاء 10 يناير 2012 - 17:54 من طرف أبو سمرة

» ســـــــوريا بعيون كل السوريين
فرص عمل في السعودية Icon_minitimeالأربعاء 23 نوفمبر 2011 - 8:14 من طرف yamen

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 7 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 7 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 47 بتاريخ السبت 31 ديسمبر 2011 - 23:05
إخلاء مسؤولية
اخلاء مسؤولية : ------------------يخلى موقع منارات إخوان الصفا وخلان الوفا مسؤوليته عن اى مواضيع او مشاركات تندرج داخل الموقع ويحثكم على التواصل معنا ان كانت هناك اى فقرة ( موضوع - او مشاركة ) تتضمن اى انتهاك لحقوق الملكية الفكرية او الادبية لاى جهة - يقع عليها اى ضرر من اى شكل نتيجة استخدام الموقع بالتواصل معنا من خلال البريد الالكترونى التالى samirwatfa62@gmail.com.وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة من مسح او تعديل هذه الفقرة ( موضوع او مشاركة ). --------جميع المشاركات المنشورة بالموقع لا تعبر بالضرورة عن رأى الموقع او ادارته وانما تعبر فقط عن راى كاتبها ويتحمل وحده فقط مسئوليتها تجاه اى جهة اخرى . -----------إن مشرفي وإداريي منارات إخوان الصفا وخلان الوفا بالرغم من محاولتهم منع جميع المشاركات المخالفة، فإنه ليس بوسعهم استعراض جميع المشاركات. وجميع المواضيع تعبر عن وجهة نظر كاتبها، ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية ( جنائية - قانونية ) عن مضامين المشاركات وان وجدت اى مخالفات على الجهة المتضررة التواصل مع ادارة الموقع لمسح او تعديل هذه المخالفات عن طريق البريد الالكترونى التالى samirwatfa62@gmail.com -------كل مخالف لشروط التسجيل في المنارات يتم حذف مشاركته فوراً دون الرجوع إليه وفي حال التكرار يتم طرد العضو دون إنذار ويتحمل كامل المسؤولية وتحذف مشاركاته من صفحات المنارات .

 

 فرص عمل في السعودية

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سمير وطفة
مدير عام
سمير وطفة


ذكر
تاريخ التسجيل : 09/01/2010

فرص عمل في السعودية Empty
مُساهمةموضوع: فرص عمل في السعودية   فرص عمل في السعودية Icon_minitimeالسبت 5 يونيو 2010 - 11:06

أعلنت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم عن البدء في استقبال طلبات التوظيف للتشغيل الذاتي بمستشفى الملك سعود بعنيزة لعدد من الوظائف الطبية والفنية والإدارية اعتباراً من 15/6/1431هـ ولمدة أسبوعين.


وذلك حسب الآتي :


طبيب استشاري: (قلب/ جراحة عامة/ أوعية دموية/ جراحة عظام/ جراحة تجميل/ نساء وولادة/ أطفال/ تخدير/ عناية مركزة/ أشعة/ طوارىء/ أمراض جلدية). (المؤهل المطلوب دكتوراه أو زمالة + خبرة 3 سنوات)


طبيب اختصاصي : (باطنة / طوارىء/ عظام). (المؤهل المطلوب / ماجستير + سنتين خبرة).


تمريض: ( مساعدة مديرة خدمات التمريض/ مشرفة تمريض/ مشرفة تعليم وتدريب تمريض/ معلمة تمريض/ منسقة جودة نوعية ( المؤهل المطلوب / بكالوريوس تمريض + خبرة ثلاث سنوات) (ممرض/ ممرضة قانونية) .( المؤهل المطلوب / دبلوم تمريض + خبرة ثلاث سنوات).


اختصاصي غير طبيب: (أخصائي العلاج بالعمل/ أخصائية نفسية /أخصائية اجتماعية). المؤهل المطلوب / بكالوريوس + خبرة ثلاث سنوات).


صيدلي: (صيدلي/ صيدلانية). (المؤهل المطلوب/ بكالوريوس صيدلة + خبرة سنتين).


فني/فنية: (مختبر/ وبائيات/ سجلات طبية/ سكرتير طبي/ علاج طبيعي/ أشعة / صيدلة/ علاج تنفسي / أسنان/ تركيبات/ تخطيط المخ/ تعقيم مركزي/ تخدير/ أجهزة تعويضية). (المؤهل المطلوب/ دبلوم في التخصص + خبرة ثلاث سنوات).


مساعد صحي: (سائق إسعاف). (المؤهل المطلوب/ شهادة الثانوية العامة + رخصة قيادة عمومي+ دورة في الإسعافات الأولية + خبرة ثلاث سنوات) (مسعف). (المؤهل المطلوب/ شهادة الثانوية العامة + دورة في الإسعافات الأولية + خبرة ثلاث سنوات).


أخصائي قيادي : ( مدير إداري) . (المؤهل المطلوب/ ماجستير + خبرة ثلاث سنوات).


أخصائي تقني: (مهندس كهربائي/ أخصائي نظم معلومات).( المؤهل المطلوب/ بكالوريوس + خبرة ثلاث سنوات).


أخصائي إداري: (مترجم/ مدير إداري مناوب/محاسب /أخصائي تدريب وتعليم/ محقق قانوني/ مدير/ إداري/ اختصاصي إدارة موارد/رئيس قسم إداري/ موظف جودة/ مشرف حركة مرضى). (المؤهل المطلوب/ بكالوريوس + خبرة سنتين).


تقني: (سكرتير تنفيذي/ موظف شئون موظفين/ مأمور مشتريات/أمين مستودع). المؤهل المطلوب/ دبلوم بعد الثانوية العامة + خبرة سنتين).


إداري: (موظف/موظفة استقبال/ موظف إداري/ كاتب/ كاتبة/ ناسخ لغتين/مراقب إسكان/ مأمور ثلاجة موتى). (المؤهل المطلوب/ ثانوية عامة + خبرة سنتين).


خدمات عامة: (مراسل). (المؤهل المطلوب/الابتدائية أو الكفاءة + خبرة سنتين).


الشروط المطلوبة :


1- الحصول على المؤهل والخبرة اللازمة لشغل الوظيفة.


2- التسجيل والتصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للوظائف الطبية والفنية.


3- الوظائف الفنية والإدارية (للسعوديين فقط).


4- إجادة اللغة الانجليزية تحدثاً وكتابة وقراءة مع الإلمام باستخدام الحاسب الآلي ( للوظائف الفنية والإدارية).


على من تتوفر فيه الشروط التقدم لإدارة شؤون الموظفين بالمستشفى مصطحباً المستندات اللازمة، وللاستفسار زيارة الموقع: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وظائف شاغرة بقوات الدفاع الجوي(2010/5/29):


أعلنت قيادة قوات الدفاع الجوي عن وظائف شاغرة مدنية في برنامج التشغيل والصيانة وفيما يلي الوظائف الشاغرة:


أولاً: حملة شهادة بكالوريوس هندسة:


- مهندس مدني.


- مهندس مدني حاسب كميات.


- مهندس معماري.


- مهندس ميكانيكي.


- مهندس كهرباء.


- مهندس كهرباء أجهزة تحكم.


- مهندس الكترونيات.


ثانياً: حملة شهادة كلية التقنية:


- كهربائي ضغط عالي ، كهربائي لوحات تحكم.


- كهربائي توربينات ن كهربائي محولات ذبذة.


- ميكانيكي تكييف وتبريد مركزي.


- ميكانيكي طاقة توربينية.


- ميكانيكي ومشغل محطة صرف صحي.


- مشغل محطة تنقية مياه.


- مشغل محطة توربينية.


ثالثاً: حملة شهادة الثانوية الصناعية:


- كهربائي مولدات.


- ميكانيكي صيانة مغاسل.


- ميكانيكي مضخات.


- ميكانيكي مولدات ديزل.


- ميكانيكي ومشغل غلايات.


- ميكانيكي كهرباء مصاعد.


- ميكتنيك حمامات سباحة.


- ميكتنيكي معدات مطابخ.


- فني أجهزة وأنظمة مكافحة حريق.


- فني تعبئة طفايات حريق.


- سائق.


- عربة جبلية.


رابعاً: حملة الكفاءة المتوسطة (معهد مهني):


- نجار مسلح.


- حداد مسلح.


- حلاق.


- مبلط.


- بناء ومليس.


ومن جهة ثانية أعلنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي لجنة القبول المركزية للطلبة المجندين عن أرقام تسجيل المقبولين مبدئياً ممن انطبقت عليهم شروط القبول المبدئي، ودعت اللجنة الطلاب المقبولين مبدئياً مراجعة مقر لجنة القبول والتسجيل بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة الساعة السادسة صباحاً ابتداءً من يوم الإثنين الموافق ( 17/ 6/ 1431 هـ) باللباس الرياضي، حـسـب المواعيد الموضحة لإجراء المقابلة الشخصية واختبار اللياقة البدنية، مصطحبين صورة من الشهادة الثانوية وبطاقة الهوية، وللإطلاع على نتائج الـقـبول يـرجى زيارة الرابط التالي [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أو الاتصال عـلى الهاتف المجاني 8001277772.


وظائف إدارية بالهيئة الملكية في الجبيل:


تعلن الهيئة الملكية بالجبيل عن توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس على النحو التالي:


1 ـ أخصائي التخطيط الاستراتيجي.
المتطلبات: درجة البكالوريوس في مجال يتصل بالغرض من الوظيفة أو إدارة الأعمال، مع خبرة مابين 3-7 سنوات في مجال التخطيط الإستراتيجي وخطط الأعمال.


2ـ محلل التخطيط الاستراتيجي.


المتطلبات: بكالوريوس في مجال يتصل بالغرض من الوظيفة أو إدارة أعمال و خبره 4 سنوات في مجال التخطيط الإستراتيجي.


3ـ أخصائي إدارة المشاريع الرئيسية.


المتطلبات: بكالوريوس في مجال يتصل بالغرض من الوظيفة أو إدارة الأعمال مع خبرة مابين 3-7 سنوات في مجال التخطيط الاستراتيجي وخطط الأعمال.


4ـ أخصائي إدارة الأداء.


المتطلبات: درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو مجال يتصل بالغرض من الوظيفة مع خبرة بين 3-7 سنوات في مجال إدارة الأداء/ مؤشرات الأداء الرئيسية.


5ـ محلل إدارة الأداء.


المتطلبات: بكالوريوس في مجال يتصل بالغرض من الوظيفة أو إدارة أعمال مع خبرة في مجال تقييم الأداء /إدارة الأداء.


6ـ إداري عقود.


المتطلبات: بكالوريوس في إدارة نظم المعلومات أو علوم الحاسب الآلي .. ويشترط خبره لا تقل عن سنتين في مجال إدارة المشاريع والعقود مع إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً.


للتقديم على أي من هذه الوظائف يرجى تعبئة الطلب عبر الرابط التالي:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] &Sec=jobs


أكثر من 2000 وظيفة بصندوق الموارد البشرية.


ينظم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) مهرجانا للتوظيف خلال الفترة من 18/6/1431 إلى 19/6/1431 في جدة بمدينة الملك فهد الساحلية من 9 صباحاً إلى 3 عصراً ، التفاصيل على [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وظائف عمد ونواب بشرطة الرياض.


أعلنت شرطة الرياض أنها بحاجة إلى توظيف عمد ونواب في أحياء :


الملك فهد، السلام، المعذر، المرقب، الشميسي، عليشة، صلاح الدين.


وظائف بكلية العلوم برماح:


مطلوب جامعيات لتخصصي التربية الإسلامية وإدارة الأعمال بكلية العلوم برماح بتقدير جيد جدا والتقديم بجامعة المجمعة.
وظائف بالضمان الصحي:


الضمان الصحي تتوفر لديه وظائف بإدارة الدراسات والبحوث وللمزيد من المعلومات يرجى مراسلة العنوان البريدي التالي:
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it


وظائف قانونية شاغرة بالتدريب "التقني المهني.


طرحت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ثلاثة وظائف قانونية شاغرة ترغب في شغلها عن طريق المسابقة ويبدأ التقديم إليها خلال الفترة من 15 - 21 جمادى الآخرة عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] . وقالت المؤسسة في بيان لها اليوم (الإثنين 24 / 5 / 2010)أن الوظائف تشمل "باحث قانوني" بالمرتبة 44 لحملة ماجستير أنظمة أو دبلوم بعد البكالوريوس من معهد الإدارة، إضافة إلى وظيفتين بمسمي "باحث قانوني" بالمرتبة 43 و"باحث قانوني مساعد" بالمرتبة 42 ويشترط في كليهما درجة بكالوريوس أنظمة.


وظائف بمستشفى الملك خالد التخصصي للعيون:


أعلن مستشفى الملك خالد التخصصي للعيون بالرياض عن توفر الفرص الوظيفية التالية:
الوظائف الإدارية:


- مساعد مدير الموارد البشرية.


- أخصائي التخطيط الاستراتيجي.


- مساعد مدير التدريب و الابتعاث.


- مسؤول إدارة المعلومات الصحية.


- منسق إداري تنفيذي.


- مستشار قانوني.


- مدير المكتبة الطبية.


- أخصائي ترفيهي.


- مترجم تحريري.


- سكرتير طبي.


- مشرف نقل.


الوظائف الطبية:


- استشاري طب الأسرة.


- استشاري تخدير.


- استشاري أشعة.


الوظائف الفنية:


- رئيس قسم المختبر.


- كبير اختصاصي التغذية.


- صيدلي مستوى أول.


- ممرض/ممرضة.


- اختصاصي موجات فوق الصوتية للعين.


- اختصاصي أشعة.


- منسق تثقيف صحي.


- مثقف صحي.


- فني تعقيم مركزي.


للتقديم ترسل السيرة الذاتية إلى المستشفى على فاكس: 014821908


أو من خلال البريد الإلكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it


وظائف في جود:


شركة اتحاد عذيب تعلن عن توفر فرص وظيفية لحاملي الثانوية كحد أدنى في مجال المبيعات، ويمكن إرسال السيرة الذاتية إلى: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it


وظائف بمستشفى المواساة:


طرح مستشفى المواساة بالمدينة المنورة وظائف الجنسين بمسمى: سكرتارية طبية ـ أخصائية اجتماعية ـ مثقفة صحية ـ مساعد مدير للشؤون الإدارية.


للتقديم ترسل السيرة الذاتية إلى فاكس 048421496


وظائف بصحة الطائف:


أعلنت الشؤون الصحية بالطائف عن توفر وظائف صحية تخصصية وفنية للرجال والنساء في كافة التخصصات بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف، المزيد من المعلومات على: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


وأوضح بيان صادر عن الوزارة اليوم (الأحد 23/5 /2010) أن مواعيد القبول ستبدأ اعتباراً من السبت 29 جمادى الآخرة الجاري وحتى 9 رجب المقبل عن طريق تعبئة نموذج طلب التوظيف وطباعته من موقع الوزارة الإلكتروني:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وإرفاقه مع جميع الوثائق المطلوبة وتسليمه لأحد فروع البريد الممتاز بالمملكة.


ويمكن الدخول علي الرابط التالي لمعرفة أقرب مكتب بريد ممتاز: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] أو ترسل طلبات التوظيف علي العنوان التالي: وزارة الخارجية بالرياض، الإدارة العامة لشؤون الموظفين ـ قسم التعيين.


وسوف يتم استبعاد أي طلب غير مستوف للشروط أو يرد بعد التاريخ المشار إليه.


وأشار البيان إلى أن الامتحان التحريري سيعقد يومي السبت والأحد 14 و15 رجب المقبل في الساعة السابعة والنصف مساء بمقر الوزارة بالرياض "قاعة الملك فهد".
ويشترط علي المتقدمة إحضار بطاقة أحوالها أو جواز سفرها لدخول الامتحان التحريري، ويتعين علي المتقدمات متابعة موقع الوزارة علي الإنترنت لمعرفة مواعيد المقابلات الشخصية لمن اجتزن الامتحان.


وذكر البيان أن الوثائق المطلوبة تشمل أصل وثيقة التخرج موضحاً بها تقدير النجاح والمعدل التراكمي مع صورتين طبق الأصل على أن لا يقل التقدير عن "جيد" وصورة طبق الأصل من المعادلة لمن كان حاصلاً على الشهادة من خارج المملكة, بجانب نسخة من بطاقة الأحوال المدنية أو صورة من بطاقة العائلة وصورتين شمسيتين حديثتين ملونتين مقاس 6 × 4 سم.


الخدمة المدنية تدعو الخريجات إلى التقدم لوظائف تعليمية:


دعت وزارة الخدمة المدنية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، الخريجات الراغبات من حاملات درجة البكالوريوس من الجامعات السعودية الحكومية أو الأهلية وكذلك المكتسبة من جامعات خارجية المعتمدة من وزارة التعليم العالي، وكذلك خريجات كليات إعداد المعلمات ودبلوم الكليات المتوسطة ودبلوم محضرات المختبرات المدرسية، إلى التقدم للوظائف التعليمية في مجالات التعليم العام والتربية الخاصة خلال الفترة من 8 إلى 21 جمادى الآخرة الجاري، بشرط ألا تعمل المتقدمات في القطاع الحكومي أو يشغلن مستويات أو مراتب أقل من مستويات الدخول المحددة لمؤهلاتهن العلمية.


وأضافت الوزارة في بيان لها أن الإعلان يستهدف اللاتي سبق أن تقدمن للوظائف التعليمية "نساء" التي انتهى إعلانها بتاريخ 20 رجب 1430، ولم تتح لهن فرصة التوظيف وعليهن تعبئة طلب جديد، داعية جميع الخريجات الراغبات في التقدم للوظائف التعليمية إلى تسجيل بياناتهن على موقع الوزارة على شبكة الإنترنت لضمان دخول المفاضلة وعدم الاكتفاء بالتسجيل السابق.


وأشـارت الوزارة إلى أن هذا الإعلان يهدف، في هذه المرحلة، إلى بناء قوائم للراغبات في الالتحاق بالخدمة المدنية للعمل بالتعليم العام والتربية الخاصة، ولا يعني توفر وظائف مناسبة لجميع التخصصات المتوفرة لدى المتقدمات، مبينة أن التوظيف من حيث العدد والتخصص يعتمد على ما سيرد إليها من الجهات التي ترغب إعلان ما يمثل حاجتها من الوظائف المعتمدة لديها، على أن تجـرى المفاضلـة للمتقدمـات حسب كل تخصص ومركز تقديم البالغ.
ودعت الوزارة المتقدمات إلى ضرورة الاطلاع بدقة على التعليمات والتعريفات والإيضاحات والإرشادات الواردة والمنشورة بموقع الوزارة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وذلك لتفادي الأخطاء التي تسببت في إبعاد العديد من المتقدمات من المفاضلة التعليمية التي جرت العامين الماضيين.


وظائف شاغرة بوزارة الخارجية بمسمى "سكرتير ثان":


أعلنت وزارة الخارجية عن توفر عدد من الوظائف الشاغرة لديها بمسمى "سكرتير ثان".
واشترطت أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على درجة الماجستير بمرتبة لا تقل عن جيد في أحد تخصصات العلوم السياسية, الأنظمة, الاقتصاد, الإعلام " صحافة, علاقات عامة" إدارة الأعمال, الإدارة الإستراتيجية, التمويل والاستثمار, الطب, الهندسة المدنية والمعمارية, علوم الحاسب الآلي, وهندسة التعدين بجانب اللغات "الإنجليزية والفرنسية والإسبانية"، وأن تكون الشهادة معادلة من وزارة التعليم لمن كان حاصلا عليها من خارج المملكة.


وأوضح بيان صادر عن الوزارة أن مواعيد القبول ستبدأ اعتبارا من الإثنين 17 /6 /1431 وحتى 26 /6 /1431 بمقر الوزارة بالرياض وفرعيها بكل من جدة والدمام وذلك عن طريق تعبئة نموذج طلب التوظيف وطباعته من موقع الوزارة الإلكتروني [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] وإرفاقه مع جميع الوثائق المطلوبة. وأشار البيان إلى أن الامتحان التحريري سيكون يومي السبت والأحد 7-8 /7 /1431 في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بمقر الوزارة بالرياض, على أن يحدد موعد لاحق لمن اجتاز الامتحان، مبيناً أن الوثائق المطلوبة تشمل أصل وثيقة التخرج موضحاً بها تقدير النجاح والمعدل التراكمي مع صورتين طبق الأصل على ألا يقل التقدير عن "جيد" وصورة طبق الأصل من المعادلة لمن كان حاصلا على الشهادة من خارج المملكة.


وظائف صحية للرجال والنساء بجامعة الملك سعود:


أعلنت جامعة الملك سعود عن توفر فرص وظيفية شاغرة للرجال والنساء وفقاً للائحة الصحية المراد شغلها عن طريق المسابقة الوظيفية، داعية من تتوفر لديه المؤهلات المطلوبة إلى تعبئة الاستمارة عن طريق رابط موقع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين على الإنترنت "Dfpa.ksu.edu.sa"، على أن يبدأ تسجيل المعلومات خلال الفترة بداية من السبت الأول
من جمادى الآخرة المقبل وحتى نهاية دوام الأربعاء الخامس من الشهر نفسه.


أوضح ذلك مدير عام شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين أحمد بن عقيل الطيار. وأضاف: أن الجامعة تشترط توفر شهادة تصنيف مهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، داعيا خريجي البرامج الصحية التأهيلية من القطاع الأهلي إلى اعتماد الشهادة من وزارة الخدمة المدنية.


كل التمنيات بالتوفيق والنجاح،
فريق عمل المجموعة السورية في الإمارات العربية المتحدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yamen
مشرف إداري عام
yamen


ذكر
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

فرص عمل في السعودية Empty
مُساهمةموضوع: رد: فرص عمل في السعودية   فرص عمل في السعودية Icon_minitimeالأحد 6 يونيو 2010 - 8:06



مجهود موفق إن شاء الله أخي سمير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فرص عمل في السعودية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منارات إخوان الصفا وخلان الوفا :: فئة النشاطات الاجتماعية والخدمات العامة :: منارة الخدمات الاجتماعية وفرص العمل-
انتقل الى: